الذهاب إلى الطبيب
عندما نشعر بالمرض أو الألم، نذهب إلى الطبيب للحصول على الاستشارة والعلاج. في العيادة، الطبيب يسألنا عن أعراضنا ويقوم بفحصنا. قد يطلب إجراء بعض الفحوصات مثل تحليل الدم أو الأشعة لتشخيص الحالة بدقة. بعد ذلك، يقدم لنا نصائح للعناية بالصحة ويصف الأدوية اللازمة. من المهم اتباع توجيهات الطبيب لتحسين الحالة الصحية.
Hai capito il testo?
Esercizio di comprensione del testo:
Domanda 1:
ماذا نفعل عندما نشعر بالمرض أو الألم؟
a نذهب إلى الطبيب للحصول على الاستشارة والعلاج
b نشتري الأدوية من الصيدلية دون استشارة
c ننتظر حتى يزول الألم بمفرده
d نطلب المشورة من الأصدقاء فقط
Domanda 2:
ما الذي يفعله الطبيب في العيادة؟
a يسأل عن الأعراض ويفحص المريض
b يصف الأدوية فقط دون أسئلة
c يرسل المريض إلى البيت دون استشارة
d يقوم بتحديد العلاج دون فحص
Domanda 3:
ما نوع الفحوصات التي قد يطلبها الطبيب؟
a تحليل الدم أو الأشعة
b قياس الضغط الجوي
c فحص القدرة السمعية فقط
d اختبار الذكاء
Domanda 4:
ما الهدف من الفحوصات التي يطلبها الطبيب؟
a لإطالة مدة العلاج
b لا يوجد هدف محدد
c لزيادة تكاليف العلاج
d لتشخيص الحالة بدقة
Domanda 5:
ماذا يقدم الطبيب بعد الفحص؟
a نصائح للعناية بالصحة ويصف الأدوية
b ينصح بتغيير المهنة
c يوصي بالراحة فقط دون أدوية
d يقدم فقط تقرير مفصل دون نصائح
Domanda 6:
لماذا من المهم اتباع توجيهات الطبيب؟
a لتحسين الحالة الصحية
b لزيادة فرص الإصابة بأمراض أخرى
c لمجرد الالتزام بالقواعد
d لأنها تكون مكلفة
Rispondi a tutte le domande sul testo:
Hai risposto 0 su 6 domande.
Hai risposto 0 su 6 domande.




Riavvia questo test